القبض على الاعلامي المصري توفيق عكاشة بتهمة خطف ابنه

القبض على الاعلامي المصري توفيق عكاشة بتهمة خطف ابنه
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-11 18:40:53Z | |
ألقت مباحث قسم ثاني المنصورة “شمال القاهرة” القبض على الإعلامي المصري وعضو مجلس الشعب المفصول ، توفيق عكاشة ، بتهمة خطف نجله من مطلقته رضا الكرداوي.
وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغا من رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة، تتهم عكاشة بخطف نجلهما يوسف ” 10 سنوات “، وألقي القبض على عكاشة، وأحيل للنيابة للتحقيق.
ووفق CNN بدأت نيابة ثاني المنصورة، صباح الخميس، التحقيق مع توفيق عكاشة، وطليقته رضا الكرداوي، بعد اتهامها له بخطف نجلها.
وإتهمت رضا الكرداوي، توفيق عكاشة، أمام النيابة بأنه خطف ابنها رغم عدم اعترافه به طوال السنوات الماضية، ورفض رؤيته أكثر من مرة، لمساومتها لإجبارها على التنازل عن قضايا حبسه المرفوعة منها ضده لإمتناعه عن سداد نفقة ابنه، وقدمت للنيابة أحكام الحبس ضد طليقها، والتى تثبت أنه كان ممتنعا عن دفع نفقة نجله.
وأمرت نيابة ثاني المنصورة، بتسليم يوسف نجل توفيق عكاشة، لوالدته كونه في فترة الحضانة، وتم ترحيل عكاشة لقسم شرطة المنصورة، انتظارا لقرار النيابة.
ويُشار إلى أن عكاشة كان عضوا في مجلس النواب، قبل إسقاط عضويته، لاستقباله السفير الإسرائيلي في منزله، ما أثار جدلا واسع النطاق في مصر وأدى إلى مطالبة بعض النواب بإسقاط عضويته، كما يُذكر أنه في أول ظهور له في اجتماع المجلس بعد زيارة السفير ضربه أحد النواب بالحذاء كتعبير عن سخطه من استضافة عكاشة السفير.